Quantcast

Author Topic: Complaint guidelines ( Arabic )  (Read 2365 times)

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

Offline Nock

  • [L4] Senior Staff
  • ****
Complaint guidelines ( Arabic )
« on: February 21, 2019, 06:28:50 am »





مركز الشكوى



.اخطأ لاعب في حقك ؟ انك أتيت إلى المكان المناسب
ليكن الأمر سهل لكي تتذمر من لاعب يجب ان يتبع منشورك هذه الأشياء السهلة لتكون العملية ناجحة


:يجب أن يسمى المنشور ك لأتي •
(شكوى - إسم اللاعب (ين
: يجب أن تو جد في تقريرك هذه المعلومات •
(المعلومات الخاصة بك (إسم حسابك في العبة و إسم حسابك في الفوروم و مسلسلك -
(المعلومات الخاصة باللاعب الذي تشكو منه (نفس الشيئ كما فوق و لكن للاعب الذي تشكو منه -
(الدليل (يجب أن تقدم كل الدلائل الممكنة  -

نحن الآن نعرف كيف نكتب التقرير و لكن لإنقاذ المنشور من أن يصبح مكان حرب يجب إحترام هذه القواعد •
  لا يجب الكتابة بكثرة, لتمر الأشياء على أحسن أمر يجب أن يكتب كل شخص إجابة واحدة إلا إذا طلب الأدمن معلومات إضافية -
لا تكتب أي إجابة إن لم تكن معني بالأمر إلا إذا طلب منك الأدمن التدخل -
يجب أن يكون التقرير جاد أي أن الاعب الذي تشكو منه أثر سلبيا عن لعبك -
كن صبورا في كلتال الأحيان يجب عن الأدمن القيام بتحقيقات و أبحاث -
لا تطلب من أي أدمن أن ينظر إلى تقريرك -
إن تبين أنك مخطأ مثل اللاعب الذي تشكو منه فستعاقب أيظا -

رأيت ؟ الأمر سهل لكن يجب أن تعلم أنه يمكن أن ترفظ شكوتك لسبب من هذه الأسباب •
قلة الدلائل أو عدم إعتداء اللاعب عن القوانين -
التفاهة, إن كان الأمر شديد التفاهة لن تقبل الشكوى -
الكذب إن تبين الأمر أنك كذبت في شكواك فأنت من سيعاقب -
الشكوى ليست وسيلة للإنتقام إن تبين أنك إستعملت الشكوى لأنك تكره شخص ما أو أردت الإنتقام منه سيتم إنفاؤك من القيام بشكاوى -


Code: [Select]
[right][b]:إسمك داخل اللعبة [/b][/right]   
[right][b]:إسمك في الفوروم[/b][/right] 
[right][b]:مسلسلك[/b][/right]           
[hr]
[right][b]:إسم الاعب الذي تشكو منه[/b][/right]     
[right][b]:ما هي القاعدة التي إخترقها [/b][/right]       
[right][b]:الوقت / الساعة التي قامت فيها المشكلة[/b][/right] 
[right][b]:الدلائل[/b][/right] 

« Last Edit: February 21, 2019, 06:51:33 am by Nock »

 

SimplePortal 2.3.7 © 2008-2024, SimplePortal